الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

بيتيس يعود لسكة الانتصارات بالدوري الإسباني

7929044_1637522566


ملاعب - وكالات

عاد ريال بيتيس لدرب الانتصارات في الليجا، بفوزه الكبير خارج قواعده على إلتشي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب (مانويل مارتينيز فاليرو) اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ14.

وأنهى الفريق الأندلسي المهمة "إكلينيكيا" في الشوط الأول، وتحديدا في غضون 15 دقيقة، حيث افتتح خوان ميجيل خيمينيز "خوانمي" باب التسجيل، في الدقيقة 12.

ثم أضاف المهاجم البرازيلي، ويليان جوزيه، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يختتم نبيل فقير الثلاثية، بعد ثلاث دقائق من الهدف الثاني.



ورغم أن بيتيس لعب منقوصا من لاعب منذ الدقيقة 67، بعد طرد هيكتور بيليرين ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أنه حافظ على نظافة شباكه حتى النهاية.

واستعادت كتيبة التشيلي المخضرم، مانويل بيليجريني، ذاكرة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة، يظل بها في المركز الخامس.

وهذا بينما تلقى إلتشي خسارته الثالثة، خلال آخر 5 مباريات، والسابعة هذا الموسم، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار للجولة السادسة على التوالي (4 هزائم وتعادلين).

ويقبع إلتشي في المركز الـ18، برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف خلف غرناطة، الذي خسر في وقت سابق أمام جماهيره (1-4) على يد ريال مدريد.