السبت 05-12-2020
 

"بعد روبيرتو وبيكيه".. إصابة جديدة تضرب برشلونة !

2020-11-21-ATLETICO-BARCELONA-60-min
ملاعب - كشف تقرير صحفي إسباني، منذ قليل، اليوم الأحد، أن إصابة ثالثة ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، بعد الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو روبيرتو.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش أوقاتًا عصيبة، تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، حيث خسر 3 من أصل 8 مباريات في الليجا الإسبانية.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في تقرير لها، أن الأمر لم يقتصر عند حد إصابة روبيرتو وبيكيه، بل شعر الفرنسي عثمان ديمبيلي أيضًا بآلام قوية على مستوى الكتف.

الصحيفة ذكرت أنه يعانى من التواء في الكتف، لكن برشلونة لم يصدر أي بيانات رسمية في هذا الشأن، كما لم يغادر اللاعب ملعب اللقاء، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية

=وعاش نجوم برشلونة أمسية صعبة، ليلة أمس السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، حيث تعرض البرسا إلى الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف.

الخسارة لم تكن فقط في فقد النقاط، حيث خسر برشلونة أيضًا خدمات بيكيه الذي غادر الملعب مع بداية الشوط الثاني، باكيًا، بسبب إصابته، قبل أن يشكو روبيرتو من آلام عضلية في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكشف برشلونة في وقت سابق أن بيكيه يعاني من التواء في ركبته اليمنى، بينما يشكو روبيرتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، دون توضيح مدة غيابهما.