الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بعد الإصابة.. نجم برشلونة أمام أصعب قرار في مسيرته

mini__V7A7821-2-800x500 (1)


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة في إصابة نجم فريق برشلونة، التي تعرض إليها مساء أمس أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وعن أصعب قرار على اللاعب.
اضافة اعلان

وحقق فريق برشلونة، فوزًا غاليًا على نظيره ريال بيتيس، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو.

وقال صحيفة "آس" الإسبانية، إن اللاعب أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة، أمام أصعب قرار في مسيرته الكروية، وذلك بعد خرجه من مباراة الأمس مصابًا.

ونشر النادي الكاتالوني، بيان رسمي، بعد المباراة، أكد فيه أن اللاعب أنسو فاتي، يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى، وسيتم تحديد خلال الساعات المقبلة، هل يحتاح اللاعب لإجراء عملية جراحية أما العلاج.

وأكدت الصحيفة اليوم، أن "فاتي" هو من سوف يتخذ القرار بإجراء العملية أو لا الذي سوف يتغيب على أثرها من 3 الى 4 أشهر.

وأوضحت: أن إدارة برشلونة، قامت بحجز موعد مع دكتور رامون كوجات لإجراء العملية.

ولعب 6 مباريات من أصل 7 مباريات في الدوريمنذ بداية هذا الموسم، كبداية ومباراتين بدوري أبطال أوروبا من ثلاث مواجهات، وسجل فيها خمسة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتس عن النقطة الـ12 في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني.