الخميس 22-02-2024
ملاعب

بعد ابتعاد أنشيلوتي.. مورينيو مرشح لتدريب البرازيل

9771380e1be3027f525da18dd0bda314


ملاعب - اختار منتخب البرازيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، ضمن القائمة المختصرة للمرشحين لتدريب السيليساو، ليكون أبرز بديل لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي اقتربت محاولات السامبا من الفشل في تعيينه كمدرب.

اضافة اعلان
 

ولا يزال منصب المدير الفني في المنتخب البرازيلي شاغراً منذ استقالة تيتي من المنصب بعد خسارة الفريق أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

 

يطارد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حاليًا مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذي لا يزال هو المفضل لتولي المنصب، لكنهم أعدوا أيضًا قائمة مختصرة تحتوي على اسم مدرب روما جوزيه مورينيو، وفقًا لصحيفة "أتليتيك".

 

المرشح المفضل لدى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم هو أنشيلوتي، لكن المدرب الإيطالي طلب تأجيل أي اجتماع قبل انتهاء الموسم الجاري، كما أكد أكثر من مرة أنه سيكون في مدريد الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يحيط بالغموض حول مستقبله.

 

لا يريد أنشيلوتي أن يعيق أداء النادي، الذي وصل إلى نهائي كأس الملك ويتقدم 2-0 على تشيلسي من مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أنشيلوتي لديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024 ، لكنه يشترط في عقده أن يفوز بلقب كبير واحد على الأقل هذا الموسم.

 

من بين المرشحين الآخرين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة مدرب فنربخشة خورخي جيسوس ومدرب فلومينينسي فرناندو دينيز ومدرب بالميراس أبيل فيريرا.

 

وسيواجه رجال كارلو أنشيلوتي تشيلسي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.