الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

برونو فيرنانديز.. بطل صراع ريال مدريد وبرشلونة الجديد في الميركاتو

A8FBC7E541473

ملاعب - وكالات

 

بات برونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي الإسم الأهم والأبرز في عالم فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة رغم رفض إدارة المانيو مناقشة ملف رحيله.

اضافة اعلان

وكتبت الساعات الأخيرة، ظهور صراعا شرسا يجمع بين كبار أوروبا يتصدرهم ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية لشرائه في الميركاتو الصيفي وفتح الخزائن أمام الشياطين الحمر لحسم الصفقة.

ووضع ريال مدريد خطة شراء النجم البرتغالي الموهوب عبر عرض 100 مليون يورو يحصل عليها إدارة مانشستر يونايتد بخلاف ترك لاعبين هما أيسكو صانع الألعاب ويوفيتش رأس الحربة في المقابل.

 

في الوقت نفسه، عرض برشلونة نفس القيمة المالية 100 مليون يورو بالإضافة إلى التفريط في لاعب من بين الثنائي عثمان ديمبلي أو فليبي كوتينيو للرحيل إلى الشياطين الحمر في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مقابل ضم برونو فيرنانديز بناء على توصية الجهاز الفني.

ويعتبر برونو فيرنانديز 26 عاما أفضل صانع ألعاب في البريمير ليج خلال الموسم الجاري ووضع بصمته مابين تسجيل وصناعة على 30 هدفا بخلاف قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني في البريمير ليج بجانب الوصول للمباراة النهائية للدوري الأوروبي برفقة الشياطين الحمر.

 

ويرفض المان يونايتد التخلي عن نجمه البرتغالي ويرغب في تعديل عقده وزيادة راتبه السنوي وتوقيع عقدا جديدا يمتد ليونيو 2027 في ظل التوهج الذي يعيشه حاليا برفقة الفريق.