السبت 20-04-2024
ملاعب

برشلونة ينتفض بثلاثية في شباك فياريال

8592110061663697400


ملاعب - انتفض برشلونة بالانتصار بنتيجة (3-0) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو"، بعد الخسارة الجولة الماضية في الكلاسيكو.
اضافة اعلان

وسجل الأهداف لبرشلونة، ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقائق 31 و35، وأنسو فاتي في الدقيقة 38.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد فياريال عند 15 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، بتسديدة من أنسو فاتي من الطرف الأيسر لمنطقة جزاء فياريال ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى رولي حارس الغواصات الصفراء في الدقيقة 3.

وعاد فاتي لتهديد مرمى فياريال بكرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 19.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في إضافة الهدف الأول في الدقيقة 31، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جوردي ألبا، واستلم ودار بالكرة ومعه الحارس رولي ليضع الكرة في الشباك.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 35، إذ تلقى تمريرة على حدود المنطقة من جافي وانطلق وسدد قذيفة صاروخية أقصى يسار الحارس رولي الذي فشل في إيقافها.

واستمر الضغط الكتالوني، الذي نجم عنه الهدف الثالث بتوقيع من الشاب أنسو فاتي، والذي تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فيران توريس وسدد الكرة لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لترتد له مجددا ويضعها في الشباك الخالي في
الدقيقة 38.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق فيران توريس جناح برشلونة، وسدد كرة من داخل المنطقة تصدى لها رولي حارس مرمى فياريال في الدقيقة 49.

وأرسل باريخو لاعب فياريال كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل منطقة الجزاء نحو زميله أليخاندرو باينا الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن في الدقيقة 72.

ومرر عثمان ديمبلي جناح برشلونة، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو زميله رافينيا الذي سدد برعونة شديدة بجانب القائم الأيمن لمرمى فياريال وأضاع فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79.

وسدد بيدري لاعب خط وسط برشلونة، كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى رولي حارس فياريال في الدقيقة 85.

وأهدر موراليس لاعب فياريال فرصة تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 92، بتسديدة من داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى تير شتيجن.

ونجح لاعبو برشلونة في الصمود والاستحواذ على الكرة في الدقائق الأخيرة دون أي مشاكل، ليعودوا لطريق الانتصارات مجددا من بوابة الغواصات الصفراء.