الإثنين 29-04-2024
ملاعب

برشلونة يقرر الاحتفاظ بجريزمان وكوتينيو في الموسم الجديد

220923


ملاعب - وكالات 

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني ينوى الاحتفاظ بالثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي فيليب كوتينهو الموسم الكروى المقبل 2021-22 ، ضمن قوام الفريق .

اضافة اعلان

وبحسب صحيفة " أس " الاسبانية ، فإن الإدارة الرياضية بنادي برشلونة ، وبدعم من المدير الفني الهولندي رونالدو كومان ، تقرر بقاء الثنائي جريزمان وكوتينيو في الفريق للموسم المُقبل .

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل الثنائي فقط حال إذا وصل إليهما عرض مادى كبير ومرتفع للغاية فى هذه الحالة سسيتم الاستغناء عنهما .


وفى السياق ذاته ، رحب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني بتخفيض راتبه مع البارسا من أجل البقاء داخل " كامب نو " أطول فترة ممكنة .


ويرتبط الفرنسي أنطوان جريزمان بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2024 ، ويتقاضي راتباً سنوياً يصل إلى 40 مليون يورو .


وترددت تقارير حول رغبة برشلونة فى بيع جريزمان ، من خلال إدراجه فى صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد مقابل ضم ساؤول ، من أجل التخلص من راتبه المرتفع .


وذكرت صحيفة كتالونية أن أنطوان جريزمان مهاجم البلوجرانا أخطر إدارة خوان لابورتا بالموافقة على تخفيض راتبه السنوي ، مع مد تعاقده الحالى للبقاء أطول فترة ممكنة داخل صفوف الفريق الكتالوني .


وأضافت الصحيفة أن جريزمان يرحب بتخفيض راتبه بنسبة 50%، كما فعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وهو الأمر الذى فوجئت به الادارة .


ويأتي هذا القرار من جانب أنطوان جريزمان لرغبته في البقاء داخل برشلونة مستقبلاً ، رافضاً كافة العروض المتاحة حالياً للرحيل هذا الصيف .