الأحد 28-04-2024
ملاعب

برشلونة يقبل هدية سيلتا فيجو ويستعيد صدارة الليجا

634337bb4c59b77b344a34ad


ملاعب - حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، والتي أقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

اضافة اعلان
وسجل هدف المباراة الوحيد بيدري في الدقيقة 17.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة واستعاد صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث انطلق رافينيا وسدد كرة على الطرف الأيمن، تصدى لها الحارس مارشيسين وحولها إلى ركنية في الدقيقة 10.

وتصدى مارشيسين حارس مرمى سيلتا فيجو لكرة رأسية من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في الدقيقة 11.

ومن جديد واصل مارشيسين حارس سيلتا فيجو، تصدياته حيث أوقف كرة صوبها فيران توريس جناح برشلونة في الدقيقة 14.

ونجح بيدري في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 17، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من جافي لكن أوناي مدافع سيلتا فيجو مررها بخطأ كارثي نحو بيدري الذي أسكنها بسهولة في الشباك.

وطالب رافينيا جناح برشلونة بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41، إثر سقوطه داخل المنطقة بعد التحام من مدافع سيلتا فيجو، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد أوسكار رودريجيز جناح سيلتا فيجو مرمى برشلونة، بتسديدة قوية من داخل المنطقة، لكنها مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 47.

وتألق مارشيسين حارس سيلتا فيجو في التصدي لتسديدة قوية من داخل المنطقة من ليفاندوفسكي في الدقيقة 55.

وشتت ماركوس ألونسو مدافع برشلونة كرة على خط المرمى ليحرم سيلتا فيجو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56.

وسجل أوسكار رودريجيز لاعب سيلتا فيجو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 69، من كرة رأسية لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وصوب عثمان ديمبلي جناح برشلونة، كرة على حدود منطقة الجزاء، بين يدي حارس سيلتا فيجو في الدقيقة 82.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء من إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو في الدقيقة 84.

وواصل تير شتيجن حارس مرمى برشلونة تالقه بالتصدي لتسديدة في الدقيقة 90 من داخل منطقة الجزاء، وحرم القائم الأيمن سيلتا فيجو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94، ليحظى البارسا بالنقاط الثلاث ويستعيد صدارة الليجا