الخميس 21-10-2021
ملاعب

برشلونة يفشل بتجديد عقد إنسو فاتي

601382Image1

ملاعب - وكالات

لم تسفر محاولات نادي برشلونة لتعديل عقد مهاجمه الشاب، أنسو فاتي عن أي جديد.
اضافة اعلان

 
وكشفت صحيفة "سبورت" أن إدارة البارسا كانت تريد الإعلان عن التجديد لفاتي خلال أيام، لكن لم يتوصل الطرفان بعد لاتفاق.
 
وأشارت إلى أن وصول خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الشاب إلى برشلونة، أمس الأربعاء، أثار ضجة، ودفع البعض للتكهن والتفاؤل بأن فاتي على وشك التوقيع على عقد جديد.
 
واستدركت الصحيفة الكتالونية "إلا أن خورخي مينديز لم يتقابل مع مسؤولي البارسا، بل اجتمع مع فاتي وعائلته ليلا ثم غادر برشلونة".
 
وأضافت "المفاوضات بين برشلونة وأنسو ليست بالسرعة المتوقعة، هناك العديد من التفاصيل بصدد الاتفاق عليها، ويتوقع الطرفان أنها سوف تستغرق وقتا طويلا".
 
ولفتت الصحيفة "إدارة برشلونة تدرك أنه يجب عليها بذل جهد لتجديد عقد أحد أهم لاعبي الفريق، والذي عاد بقوة بعد تعافيه من إصابة أبعدته طويلا،  والنادي يثق أنه سيكون أحد أعمدة المشروع الجديد، لذا طلبوا منه أن يرث القميص 10 بعد ليو ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان".
 
وأكدت "سبورت" أن أنسو فاتي يريد الاستمرار في ارتداء قميص برشلونة رغم أنه يدرك أن المفاوضات ليست سهلة، ويفضل التركيز على أرضية الملعب، بينما يتولى خورخي مينديز عبء المفاوضات بموافقة عائلة اللاعب الشاب.
 
ولفتت إلى أن المواقف بين مسؤولي برشلونة ووكيل فاتي تبدو متباعدة في الجلسات الأولى للتفاوض، رغم الآمال أن يتوصل الطرفان لاتفاق في النهاية، خاصة أن تجديد التعاقد نية متبادلة بين فاتي والبارسا، إلا أن الأمر لن يتم بسهولة.