السبت 24-10-2020
 

برشلونة يعلن عن صفقة جديدة خلال ساعات

1228595688.jpg.0
ملاعب - يعلن نادي برشلونة خلال ساعات قليلة، ربما تصل إلى أيام معدودة، ضم أحد أبرز أهداف بايرن ميونيخ في الصيف الحالي، بعدما وصل إلى مراحل متقدمة جدًا في المفاوضات، بحسب آخر المستجدات الصحفية.

ونادي إقليم كاتالونيا، منحت إدارته برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، المدير الفني رونالد كومان، صلاحيات واسعة بشأن أحقيته في التخلص تمامًا من خدمات أي لاعب يخرج من حساباته الفنية، ما حدث مع سيميدو، على أن يتم تعويضه بلاعب آخر، يناسب وضع النادي المالي، في ظل أزمة كورونا الاقتصادية.

وانضم البرتغالي نيلسون سيميدو رسميًا إلى صفوف وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو، لذا وضع برشلونة عينه على الأمريكي سيرجينيو ديست، ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أكد راديو كاتالونيا أن ديست ودع زملاءه في أياكس، حيث أبلغهم بموافقته على عرض برشلونة، وتفضيله على اهتمام بايرن ميونيخ.

من جانبه، شدد الصحفي فابريزيو رومانو من شبكة سكاي سبورتس العالمية، على أن ديست سيوقع على عقود انتقاله إلى النادي الإسباني خلال الساعات القليلة القادمة، بعقد يمتد إلى صيف 2025، على أن يعلن الطرفان حسم الصفقة رسميًا.

وزعمت صحيفة تيليجراف الهولندية، أن النجم البالغ من العمر 19 عامًا يسافر اليوم الأحد إلى مدينة برشلونة، من أجل استكمال إجراءات انتقاله إلى ملعب كامب نو.

ومن المنتظر بحسب كل التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، أن تتم الصفقة بـ20 مليون يورو، بجانب 5 ملايين إضافية كمتغيرات.