الجمعة 26-04-2024
ملاعب

برشلونة يعلنها رسميا: هذا النادي حاول ضم ميسي بـ250 مليون يورو!

messi-cropped_1r4ve6iqs0tw1ux095yjv7hfc


ملاعب - اعترف أحد المسؤولين البارزين السابقين في نادي برشلونة، اليوم الإثنين، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تلقى في وقت سابق، عرضًا ضخمًا من نادٍ أوروبي، وصلت قيمته إلى 250 مليون يورو، من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب كامب نو، قبل أن يتم رفض العرض سريعًا.
اضافة اعلان

وخوان لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وصرح لابورتا معلقًا على رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل، بقوله: "بالتأكيد ليونيل ميسي دومًا ما تكون لديه عروضًا من أندية أخرى".

وتابع: "في عام 2006، عرض ماسيموني موراتي -مالك إنتر ميلان الإيطالي- 250 مليون يورو من أجل ضم ميسي، لكنني قلت لهم لا، ومن ثم حصلت على تقدير مناسب من قبل عائلة ميسي".

وفي مؤتمر صحفي يقام حاليًا، أعلن لابورتا بشكل رسمي نيته الترشح في انتخابات برشلونة القادمة، كما تطرق إلى الحديث بشأن العديد من الأمور الهامة، المتعلقة بمستقبل العملاق الإسباني.

يشار إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، أعلن استقالته، بعد أن جمع أعضاء النادي الكاتالوني آلاف التوقيعات لسحب الثقة من مجلسه، وعزله عن منصبه، إثر تراجع مردود الفريق الأول، ودخوله في أزمات عديدة من النجم ليونيل ميسي.