الجمعة 27-11-2020
 

برشلونة يشكو حكم مباراة ريال مدريد في الاتحاد الإسباني

34844416-0-image-a-2_1603701220157
ملاعب - تستمر الأزمات تتوالي بعد مباراة برشلونة وريال مدريد الإسباني، التي أقيمت أول أمس السبت، على ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكدت تقارير إسبانية، صباح اليوم الأثنين، أن الفريق الكتالوني تقدم بشكوى، لرئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، وذلك ضد حكم مباراة الكلاسيكو الذي أدارها ماتينيز مونويرا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأضافت التقارير: أن النادي الكتالوني مالزال محبطًا بسبب قرار حكم الفيديو المساعد، الذي احتسب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 63، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وتم ترجمتها إلى هدف ثانٍ بواسطة القائد سيرجيو راموس، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بين العملاقين.

وأضافت التقارير: أن الصحف الكتالونية، اليوم الأثنين، تصدر الأغلفة الخاصة بها، احتجاجًا قوي على تقنية الفيديو، مع ذكر مجموعة من الحالات المشابه لصالح ريال مدريد في المباراة.

وشن نجوم الفريق الأول في برشلونة، ومسؤوليه، في وقت سابق، هجومًا عنيفًا ضد حكم مباراة الكلاسيكو، خاصة المدير الفني رونالد كومان، الذي لم يترك بابًا يعترض من خلاله على قرارت التحكيم، إلا وطرقه، حيث سربت تقارير صحفية حديثه الساخن مع الحكم ، كما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بجانب تصريحات خاصة أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية المباراة.