الخميس 02-05-2024
ملاعب

برشلونة يسعى للتخلص من لاعبه في نهاية الموسم

1228894906.jpg.0


ملاعب - في صفقة اعتبرها برشلونة قوية الصيف الماضي، انضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوجرانا قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، إلا أن الأمر لم تسر كما توقع الكتلان ليصبح اللاعب على حافة الرحيل عن الفريق بعد موسم واحد فقط.
اضافة اعلان


وعانى بيانيتش من العديد من الإصابات فيما وجد صعوبات كبيرة للدخول في تشكيلة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، والذي تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري.

عقبة كبيرة تقف في طريق برشلونة لبيع بيانيتش
ولم ينجح اللاعب في تقديم المستوى المأمول منه حتى حين أشركه كومان،  فيما لعب مجموع 1183 دقيقة على مدار 25 مباراة، في الوقت الذي يبدو فيه في طريقه للرحيل عن كامب نو بنهاية الموسم.

ورغم ذلك، فإن رحيل بيانيتش عن برشلونة لن يكون سهلًا، حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، إذ سيتعين على الرئيس القادم للبلوجرانا بيع اللاعب الذي انضم للفريق بصفقة تقدر بـ 60 مليون يورو بما لا يقل عن 45 مليون، لتجنب التعرض لخسارة كبيرة.

ويعتبر الرقم المطروح أكبر كثيرًا من قيمة اللاعب الحالية، والتي تعرضت لضربة قوية بعد موسمه المخيب وكذلك وصوله لعامه الـ 30.

وسيحاول برشلونة الوصول للصيغة المناسبة لبيع بيانيتش بأقل خسارة مالية ممكنة، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي الكتالوني بالفعل في الوقت الراهن.