الخميس 25-04-2024
ملاعب

برشلونة يستضيف مايوركا بالدوري الاسباني

1125


ملاعب - يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 63 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 16 برصيد 32 نقطة.

 

يخوض فريق برشلونة مباراة مايوركا، بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة إلى مركز الوصافة في جدول مسابقة الليجا، بعدما خطفه إشبيلية عقب التعادل مع قادش بنتيجة 1-1 والوصول للنقطة 64 خلف ريال مدريد المتوج باللقب.


يستهدف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تأمين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022 لاستكمال المشوار المميز الذي بدأه مع البارسا بالليجا والصعود به من المراكز المتأخرة بعد تولي مهمة القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا للهولندي رونالد كومان.


ويفتقد فريق برشلونة الثنائي مارتن برايثويت وأوسكار مينجويزا أمام ريال مايوركا، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو بعد إنتكاسة جديدة في إصابة عضلية بالساق اليسرى.


ويسعى البارسا لتحقيق الفوز على ريال مايوركا من أجل تعويض الخسارة الأخيرة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام رايو فاليكانو بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 المؤجلة من مسابقة الدوري الإسباني.