الإثنين 29-04-2024
ملاعب

برشلونة يحسم مستقبل مينجويزا وديست

04-10-20-494765325


ملاعب - حسم تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، مستقبل الثنائي مصير أوسكار مينجويزا وسيرجينو ديست، مدافعي البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اضافة اعلان

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قرر الإبقاء على أوسكار مينجويزا في صفوف البلوجرانا حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022، بالرغم من أنه كان مهددًا بالرحيل عن كامب نو في إنتقالات يناير.


أضافت، أن قرار الإبقاء على مينجويزا جاء بالإتفاق بين اللاعب وتشافي مدرب برشلونة، حيث كان الأول يرحب بالرحيل على سبيل الإعارة، بحثًا عن اللعب باستمرار.


وتصدر فريق فالنسيا قائمة الأندية الراغبة في ضم أوسكار مينجويزا مدافع برشلونة، لكن وكيل اللاعب لم ينجح في التوصل إلى اتفاق مع أي نادٍ.


أكدت الصحيفة، أن بقاء أوسكار مينجويزا، يعني إنعدام فرص إنضمام البلجيكي توماس مونييه، لاعب بوروسيا دورتموند، إلى برشلونة هذا الشتاء.


وفيما يخص الأمريكي سيرجينو ديست، فتم الإستقرار على بقائه داخل برشلونة، بعدما فشل في الحصول على أي عرض جيد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكنه قد يرحل في حال ظهور عرض مفاجئ، خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.