الجمعة 19-04-2024
ملاعب

برشلونة يحدد موعد تجديد عقد ليونيل ميسي بشكل رسمي

1-1451830


ملاعب - وكالات 

حدد برشلونة الموعد المتوقع الذي سيتم فيه تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي ، وهو الإعلان الذي طال انتظاره من قبل الجماهير ، للاطمئنان على مستقبل أهم لاعب في تاريخ النادي .

اضافة اعلان
 

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة قبل 3 أسابيع ، ونجحت إدارة النادي في التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب من أجل تجديد العقد مقابل نصف راتبه السابق ، لكن لم يتم توقيع العقود حتى الآن . 

ويعمل برشلونة في الوقت الراهن على تخفيض فاتورة أجور اللاعبين ليتمكن من تجديد عقد ليونيل ميسي رسمياً وتسجيل صفقاته الجديدة ، ورغم أن النادي نجح في التخلص من بعض اللاعبين، لكنه ما زال هناك بحاجة لبيع المزيد من اللاعبين خصوصاً الذين يحصلون على رواتب مرتفعة ، مثل ميراليم بيانيتش ، صامويل أومتيتي ، نيتو ، أنتوان جريزمان ومارتن بريثويت .

 

وذكرت صحيفة رياضية إسبانية أن البرسا في عجلة من أمره لكي يضفي الطابع الرسمي على عقد ليونيل ميسي الجديد ، وكان النادي يتوقع أن يحدث ذلك خلال الأسبوع الحالي ، لكن بعض التفاصيل المالية أجلت توقيع العقد حتى الأسبوع الأول من شهر أغسطس .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك اندفاع من كلا الطرفين لتجديد العقد، لكن النادي يدرك أن التسرع لن يصب في مصلحته ، ولذلك سيتم انتظار ميسي حتى يعود من الإجازة ، من ثم سيتم حسم مسألة تجديد العقد بشكل رسمي ، وهذا قد يحدث خلال 10 أيام .