الأحد 18-04-2021
ملاعب

برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبل عثمان ديمبيلي

dembele
ملاعب - اتخذ نادي برشلونة، قراراً نهائياً بشأن مستقبل عثمان ديمبيلي، وذلك بعد تألقه مؤخراً مع الفريق الكتالوني، علماً أن عقده سينتهي بنهاية الموسم القادم 2022.
اضافة اعلان


ونجح عثمان ديمبيلي في تسجيل هدف فوز برشلونة على بلد الوليد، وهو هدف اعتبره الكثيرون “هدف الليجا”، لأنه جاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ما ساعد النادي الكتالوني على تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى نقطة وحيدة.

أداء ديمبيلي يدفع مسؤولي برشلونة لاتخاذ هذا القرار:
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة سيُقدم عرضاً لعثمان ديمبيلي لتجديد عقده حتى عام 2025، حيث حصلت الادارة على موافقة الفنيين لتجديد عقد الفرنسي باعتباره ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق.

وأضافت، أن برشلونة اتخذ هذا القرار، لأن عثمان ديمبيلي يمر بأفضل لحظاته الكروية، لكن إذا أصبحت عملية التجديد معقدة، فإن النادي لن يستبعد مغادرة اللاعب الصيف المقبل لأسباب تتعلق بمنطق العمل.

وأشارت، إلى أن برشلونة سوف ينتظر رد ديمبيلي حتى بداية اليورو، وإن لم يوافق على العرض المُقدم، فإن النادي الكتالوني سوف يضعه في السوق لكي لا يرحل مجاناً خلال صيف 2022.

ويحظى عثمان ديمبيلي باهتمام أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وإذا رفض تجديد عقده مع البارسا، فإن النادي الكتالوني سيعرضه للبيع بمبلغ يتراوح بين 50 و70 مليون يورو.