السبت 20-04-2024
ملاعب

برشلونة لن يتعاقد مع أي لاعب جديد لهذا السبب

1228894906.jpg.0


ملاعب - تستعد الأندية الأوروبية في الأيام القادمة من أجل سوق الانتقالات الشتوية، والذي يسعى فيه برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه في النصف الثاني من الموسم الرياضي الجاري، أملًا في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.
اضافة اعلان

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق، أن النادي الكتالوني وضع الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي، إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي على رأس قائمة الانتقالات في الشتاء.


 
سوق الانتقالات الذي يفتح أبوابه يوم الجمعة القادم، لا يبدو أنه سيحمل شيئًا لبرشلونة على الإطلاق، حيث أصبح الوضع مختلفًا بالنسبة له، في ظل أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، فضلًا عن انتخاب رئيس جديد في وقت متأخر من شهر يناير، بالتجديد في الـ24 منه.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الهولندي ديباي، أصبح بعيدًا الآن، حيث لم تعد الإدارة مهتمة باللاعب بعد تألق الشاب بيدري، وظهور بريثوايت بأداء لافت للنظر، فضلًا عن اقتراب عثمان ديمبلي وأنسو فاتي من العودة للمشاركة.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، موقف اللاعب إيريك جارسيا، الذي ما زالت تتمسك به إدارة مانشستر سيتي، ولا ترغب في بيعه في يناير، رغم فشل كل المحاولات في تجديد عقده، حيث عللت إدارة السيتي ذلك الرفض، مشيرًة إلى أن اللاعب يضيف عمقًا لقائمة الفريق، ومن الصعب رحيله في يناير.

ويعيش الفريق الكتالوني هذا الموسم أجواء من عدم الاستقرار والتوتر، حيث يستقر البارسا في المرتبة الخامسة في ترتيب المسابقة في نهاية العام برصيد 24 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.