الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

برشلونة في مهمة صعبة أمام أتلتيك بيلباو بالليغا

1


ملاعب - يخوض برشلونة مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، الساعة 11:00 من مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، في مواجهة مصيرية للبارسا في سباق الصراع على لقب المسابقة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

اضافة اعلان

ويدخل الفريق الباسكي مباراة الليلة، بعد نجاحه في الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي، مساء الخميس الماضي.


وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء المدرب تشافي هيرنانديز لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.


وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، إذ حقق البارسا الفوز في لقاء الدور الأول من الليجا بهدف نظيف، بينما نجح الفريق الباسكي في إقصاء الفريق الكتالوني من ربع نهائي كأس الملك بالفوز عليه بنتيجة 4 – 2.