الجمعة 19-04-2024
ملاعب

باستوري سعيد بالعودة للمباريات.. ويشكر جماهير إلتشي

javier-pastore-roma_1lwk3s5oz9v1o11fjh6t1pr9v5


ملاعب - وكالات 

 

أقر الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب وسط إلتشي، بعد ظهوره الأول في الليجا، أمام ليفانتي في الجولة الخامسة لليجا، بأنه لم يصل بعد لأفضل مستوى له، ولكنه يرى في الوقت ذاته أن العودة للعب بعد عام ونصف بسبب الإصابة، يعد انتصارا في حد ذاته.

اضافة اعلان
 

وقال باستوري في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي انتهت بهدف في كل شبكة "لا أعلم منذ متى لم ألعب 30 دقيقة كاملة، أتحسن تدريجيا مع التدريبات والعمل لأكون في حالة أفضل خلال الفترة المقبلة".

ووصف صاحب الـ32 عاما استقبال جماهير إلتشي له بـ"الرائع"، بينما أبدى أسفه لعدم نجاح الفريق في الخروج بالنقاط الثلاث بسبب "خطأ فردي".

وأوضح "لم تكن النتيجة التي نسعى لها، كنا نرغب في حصد النقاط الثلاث لأننا كنا نلعب أمام منافس مباشر، ولكننا على الأقل لم نخسر، وهذا أمر مهم للغاية".

وكان نادي إلتشي قد أعلن بداية الشهر الجاري انضمام باستوري لصفوفه لموسم واحد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع روما الإيطالي

وبالإضافة لـ"الجيالوروسي"، ارتدى باستوري قمصان أندية كبيرة مثل باليرمو الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن اللعب لمنتخب الأرجنتين.

وشهدت مسيرة باستوري الاحترافية مع الفريق الفرنسي (2011-2018) التتويج بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات وكأس فرنسا مرتين وكأس الرابطة الفرنسية 5 مرات والسوبر الفرنسي 4 مرات.