السبت 04-05-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يحدد بديل ميسي.. حال أفسد برشلونة الصفقة الكبرى

5fcc74744f204


ملاعب - وكالات

 

وضع نادي باريس سان جيرمان، خطة بديلة، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين، تحسبًا لفشله في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة أن برشلونة ينوي بذل كل الجهود الممكنة من أجل الحفاظ على لاعبه، في ظل انتخاب رئيس جديد في يناير القادم.

وميسي الذي سعى في وقت سابق إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، يرتبط اسمه بالنادي الباريسي، في ظل ما صرح به نيمار منذ أيام قليلة، حين أكد على أنه سيحاول اللعب من جديد بجانب ميسي في فريق واحد، دون توضيح ما إذا كان هذا الأمر يعني انتقال البرازيلي إلى برشلونة أو انضمام الأرجنتيني إلى نادي العاصمة باريس.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، يرغب سان جيرمان في ضم ميسي مجانًا، بعد أن ينتهي عقده في كامب نو، صيف 2021، لكنه يعلم جيدًا أن الصفقة لن تكون سهلة، في ظل رغبة برشلونة الحفاظ على خدمات اللاعب الأرجنتيني.

اضافة اعلان

الصحيفة أوضحت أن النادي الباريسي حدد بديل ميسي، حيث قرر الدخول في مفاوضات مع مواطنه باولو ديبالا، شريطة أن يتأكد من فشل ضم ليو من برشلونة.

 

وصفقة ضم ديبالا لن تكون صعبة مطلقًا، في ظل معاناته مع قلة المشاركة في يوفنتوس، حيث يواصل المدير الفني باولو ديبالا وضعه على مقاعد البدلاء، مع رفض اللاعب الدخول في مفاوضات التجديد، حيث ينتهي عقده صيف 2022.