الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

المباريات المتبقية لريال مدريد لحسم الليغا

95985


ملاعب - اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022 بعد فوز برشلونة الكاسح على غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الليغا.

اضافة اعلان

ومع اقترب الموسم الحالي من الدوري الإسباني من الانتهاء، ولا يتبقى سوى 9 جولات على النهاية، فقد احتدم الصراع بين الثلاثي ريال مدريد المتصدر، والوصيف إشبيلية، والثالث برشلونة والرابع أتلتيكو مدريد.


ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة رغم خسارته للكلاسيكو، وبفارق 9 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما رفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، وله مباراة مؤجلة.


ويتبقى لفريق ريال مدريد 9 مباريات نحو حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بالتساوي مع إشبيلية الوصيف، ولكن يبقى لفريق برشلونة 10 مباريات.


وسيلعب ريال مدريد على ملعبه ضد كل من: خيتافي وإسبانيول وليفانتي وريال بيتيس، بينما يلعب خارج ملعبه، أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وقادش.


ويحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في الجولة يوم السبت 2 أبريل 2022، علي ملعب بالايدوس، ثم يستضيف خيتافي في الجولة 31 يوم الأحد 10 أبريل، ويخرج لمواجهة إشبيلية يوم الاحد 17 أبريل، ويحل ضيفا على أوساسونا الأربعاء 20 أبريل، ثم يعود إلى البرنابيو لاستضافة إسبانيول يوم الأحد 1 مايو.


وفى الجولة 35 يحل الريال ضيفا على أتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 مايو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ثم يستضيف ليفانتي الأربعاء 11 مايو، ويلعب أمام قادش يوم الاحد 15 مايو ملعب رامون دي كارانزا.


ويختتم الملكي مواجهات الدوري الاسباني بمواجهة ريال بيتيس، يوم الأحد 22 مايو 2022، علي ملعبه سانتياجو برنابيو.