السبت 11-05-2024
ملاعب

الكشف عن موعد انضمام مبابي لريال مدريد

72826-1449855743


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة في ملف توقيع ريال مدريد مع النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

اضافة اعلان
 


وكان ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قد حاول جاهدا التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ناديه الفرنسي رفض عروض النادي الملكي التي وصلت حينها إلى 200 مليون يورو.


وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن ريال مدريد سيكون لن يكون قادراً على التعاقد مع كيليان مبابي خلال تحركات نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من قدرة النجم الفرنسي على التوقيع للنادي الملكي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن موعد توقيع كيليان مبابي على عقود انضمامه إلى قلعة ريال مدريد، مؤكدة أن النجم الفرنسي سيكون لاعبا في صفوف النادي الملكي بعد نهاية مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

 


ومن المعروف ان كيليان مبابي سيكون لاعبا حرا مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، حيث ينتهي عقده مع العملاق الفرنسي، كما يحق للنجم الشاب التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويأتي رفض كيليان مبابي التوقيع لريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي بسبب علاقة النجم الفرنسي القوية بناديه الحالي باريس سان جيرمان، حيث سبق وأن وعد مبابي ناصر الخليفي رئيس “بي إس جي” أنه لن يرحل مجاناً في سوق الانتقالات الصيفية.

 


ويعلق باريس سان جيرمان آمال كبيرة على تواجد الثلاثي : كيليان مبابي، وليونيل ميسي، ونيمار، في تشكيل “بي إس جي” للتتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.