الجمعة 20-05-2022
ملاعب

الكشف عن خطة برشلونة لضم ليفاندوفيسكي من بايرن ميونيخ

main_image627e199a31ae0


ملاعب - وكالات

يواصل نادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز البحث عن تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ويعد المهاجم البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي الحلم الأبرز للنادي الكتالوني في الوقت الحالي.

اضافة اعلان
 


قال برشلونة لا لفكرة عودة المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان أو التعاقد مع اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، ويركز النادي فقط على ضم ليفاندوفيسكي لتعزيز صفوفه الهجومية.

 


وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع البافاري في يونيو 2023 لكنه لم يتوصل لاتفاق من أجل تمديد تعاقده مع ناديه الألماني ما يدفع برشلونة للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.



وبحسب صحيفة «سبورت 1» الألمانية هناك اتفاق بين برشلونة وبين بيني زاهافي وكيل روبيرت ليفاندوفيسكي يفيد بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله لفريق ملعب كامب نو في حال تفريط بايرن ميونيخ بخدمات اللاعب هذا الصيف قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده في ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ.

 

 

وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن بايرن ميونيخ يدرس الموافقة على بيع روبيرت ليفاندوفيسكي في الصيف الحالي بدلاً من رحيله مجاناً عقب نهاية عقده في صيف 2023.

 


وينوي بايرن ميونيخ طلب 40 مليون يورو لبيع اللاعب ولن يمانع برشلونة تحقيق المطالب المالية لإدارة النادي البافاري كما يعول النادي الكتالوني على رغبة ليفاندوفيسكي في الانتقال لصفوف الفريق هذا الصيف.

 

 


من جانبها ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن ليفاندوفيسكي أخبر بايرن ميونيخ بالفعل أن وجهته المقبلة ستكون برشلونة سواء كان ذلك في الصيف الحالي في حال توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع النادي الألماني أو في صيف 2023 في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع البافاري.