الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

الصحف الرياضية: صفقة كامافينغا تتعقد

sp-2-1200x675

ملاعب- شكل إنجاز الإسباني رافائيل نادال في بطولة رولان غاروس للتنس وبلوغ النهائي رقم 13، والمواجهة المنتظرة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش ومباريات دوري الأمم الأوروبية أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم السبت.

اضافة اعلان

كما اهتمت الصحف بمصير الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، ومشكلة عريضة سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، ومصير صفقة الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي يسعى ريال مدريد خلفها وطواف إيطاليا للدراجات الهوائية.

الصحف الإسبانية


ماركا


ركزت الصحيفة على إنجاز الإسباني رافائيل نادال الذي بلغ نهائي بطولة رولان غاروس محققا فوزه رقم 99 في تاريخ البطولة وكتبت: ”99 فوزا ويلعب غدا النهائي أمام ديوكوفيتش“.


كما تحدثت عن مباراة المنتخب الإسباني أمام منتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”اختبار قوة للمتصدر“.


كما اهتمت بصفقة النجم الفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب رين الذي يسعى ريال مدريد لضمه وكتبت: ”ريال مدريد: صفقة كامافينغا تتعقد بسبب تطوره“

 

سبورت


ركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وكتبت عن الفرنسي عثمان ديمبلي: ”الباب مفتوح لعثمان ديمبلي للرحيل“، كما كتبت عن تصريحات المدرب رونالد كومان“ ”كومان: خطة 4/2/3/1 تعطينا الأفضلية“.

الصحيفة تحدثت عن تأهل الإسباني رافائيل نادال لنهائي بطولة رولان غاروس وكتبت: ”رافائيل نادال في نهائي رولان غاروس“.

الصحيفة اهتمت بمباراة المنتخبين الإسباني والسويسري في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”لويس إنريكي يعطي الأفضلية لأنسو فاتي“.

 

موندو ديبورتيفو


ركزت الصحيفة على تأهل رافائيل نادال لنهائي بطولة رولان غاروس للتنس وتحقيقه الفوز 99 في تاريخ البطولة وكتبت: ”عملاق“.


كما تحدثت عن عريضة المطالبة بإقالة بارتوميو رئيس برشلونة والحسم في كل التوقيعات وكتبت: ”19.532 توقيع صحيح“.


كما اهتمت بمباراة منتخب اسبانيا ومنتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”منتخب إسبانيا رفقة فاتي من أجل البقاء في الصدارة“.


واهتمت أيضا بتصريح رونالد كومان حول النجم الشاب بيدري وكتبت: ”كومان: أحب بيدري“.