الثلاثاء 24-11-2020
 

السبب الحقيقي لغضب ليونيل ميسي بعد عودته إلى برشلونة

942262
ملاعب - أثار ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الجدل بعد عودته إلى برشلونة قادماً من الواجب الدولي مع المنتخب الأرجنتين، حيث صرح بشكلٍ مثير وغاضب في إجابته على سؤال أحد الصحفيين.


وطلب الصحفي إجابة من ميسي عند وصوله إلى مطار إل برات بخصوص تصريحات عم زميله أنتوان جريزمان بشأن التأثير السلبي لليو على مسيرة الفرنسي في ملعب كامب نو.

وكان ميسي قد أجاب بغضب أنه تعب قليلاً من كونه المشكلة لكل شيء في نادي برشلونة في الوقت الراهن، لكن يبدو أن السبب الحقيقي لغضبه لم يكن سؤال الصحفي.


موظفو الجمارك سبب غضب ميسي
فقد كان سبب إجابته الساخرة والغاضبة قليلاً هو تجربة خاضها قبل دقائق على متن الطائرة نفسها وفي مراقبة الجمارك، فعندما خرج بعدها وسأله الصحفي هذا السؤال أفرغ الأرجنتيني غضبه بإجابة كانت مفاجئة بسبب قوتها.

أعقب هذا الرد رسالة توضيحية أخرى من ميسي حيث قال: “في الأعلى وبعد 15 ساعة من الطيران أجد نفسي مع أولئك الموظفين..هذا جنون”.

كان ليو ميسي يشير إلى المشهد الذي حدث عند وصوله إلى برشلونة حيث ظهر ما يصل إلى 5 أشخاص من مصلحة الضرئب في طائرته الخاصة لطلب الوثائق من ليو ميسي ومن الطاقم بأكمله.

وكان على الأرجنتيني أن يدفع ضريبة جمركية عند وصوله إلى برشلونة ولذلك فقد أصيب ليو يخيبة أمل مما مر به ولذلك كان تعامله مع الصحافة غاضباً بعد مرروه بهذه التجربة