الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الرياض تستضيف كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي

super-spaish-GettyImages-1194507777-scaled-1-780x470


ملاعب - أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كأس السوبر الإسباني لموسم 2022/2023 سوف يقام في العاصمة السعودية الرياض للمرة الثالثة على التوالي.

اضافة اعلان

وكانت الرياض قد استضافت أخر نسختين من كأس السوبر الإسباني، والذي توج بهما ناديي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

 

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن العاصمة السعودية الرياض ستقوم باستضافة مباريات كأس السوبر الإسباني في النسخة المقبلة المقرر إقامتها في يناير المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن ملعب الملك فهد الدولي سيستضيف البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعدما سبق واستضاف مبارياتها في أخر نسختين.


وستكون هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية كاس السوبر الإسباني، بعدما سبق واستضافت البطولة في موسم 2019/2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة.


موعد انطلاق كأس السوبر الإسباني:


من المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر الاسباني في الفترة من 10 وحتى 14 يناير من عام 2024 المقبل بمشاركة فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأوساسونا.


وسيشارك برشلونة في البطولة بصفته بطلًا للنسخة الأخيرة من الدوري الإسباني، فيما سيشارك ريال مدريد بصفته بطلًا لكأس ملك إسبانيا في نسخته الأخيرة، أما أوساسونا سيشارك بصفته وصيف بطل كأس الملك، وأتلتيكو مدريد سيشارك بصفته صاحب المركز الثالث بجدول الليجا في النسخة الأخيرة.