الجمعة 19-04-2024
ملاعب

التحديث الجديد من نسخة فينيسيوس جونيور يشعل الكلاسيكو

3024565-62047028-2560-1440


ملاعب - وكالات 

 

يستعد عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم، لمتابعة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامته، الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة العاشرة من عمر الليجا.

اضافة اعلان
ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.

أما برشلونة يأتي في المركز السابع برصيد 15 نقطة من 8 مباريات أيضًا.

وانتهى آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا، بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 على ملعب الفريدو دي ستيفانو، في 10 أبريل/نيسان الماضي.

توهج فينيسيوس 

لا شك أن الكلاسيكو المقبل، ينتظر التحديث الجديد من نسخة البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بعد تطور مستواه بشكل ملحوظ منذ قدوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كما أظهر فينيسيوس جونيور، مساحة كبيرة من التفاهم مع زميله الفرنسي كريم بنزيما، في قيادة هجوم ريال مدريد.

 

وسجل اللاعب البرازيلي، 5 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، علمًا بأن كريم بنزيما يتصدر ترتيب هدافي الليجا برصيد 9 أهداف حتى الآن.

ويبرز توهج فينيسيوس عند مقارنة سجله التهديفي الحالي بالموسم الماضي، حيث سجل 3 أهداف فقط في موسم 2020-2021، خلال 35 مباراة شارك فيها بالدوري الإسباني. 

الثقة كلمة السر  

تحسن أداء فينيسيوس مع كارلو أنشيلوتي، حيث كان ينقص اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 21 عامًا، اللمسة الأخيرة الحاسمة أمام شباك الخصوم.

وساعد فينيسيوس على نفض الغبار عن نفسه، استغلاله الجيد لسرعته وقدرته على مراوغة المدافعين، من أجل هز الشباك بالشكل المطلوب.

 

وكان اللاعب قد تحدث عن بدايته القوية هذا الموسم بقوله "أعتقد أن كلمة السر، هي أن المدرب يمنحني الثقة التي أحتاجها للقيام بالأمور على أفضل شكل ممكن. زملائي أيضًا يمنحوني هذه الثقة".

وتابع "أعمل على تطوير نفسي، وليس فقط فيما يتعلق بإحراز الأهداف. نتدرب كثيرًا على التحرك دون كرة، طلب مني المدرب ذلك".

وشدد "أعمل على إنهاء الهجمات والجوانب الخططية والفنية لمساعدة الفريق الملكي".

أما أنشيلوتي كشف عن نصيحته لفينيسيوس بقوله "اللاعب يتمتع بالكثير من الجودة في المواجهات الفردية. لقد أخبرته أن تسجيل الأهداف يستلزم لمس الكرة مرة أو اثنين على الأكثر، من الصعب التسجيل بـ 4 أو 5 لمسات، إنه لاعب صغير جدًا".