الخميس 08-12-2022

الإعلان عن الخبر السعيد لريال مدريد

ريال-مدريد


ملاعب - وكالات

وصلت أنباءاً سارة لفريق ريال مدريد هذا المساء، وذلك بعد إعلان سلبية نتائج اختبارات حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، وبالتالي أصبح جاهزاً للتواجد في مباراة الفريق الأبيض القادمة أمام خيتافي.
اضافة اعلان
 

كان المرينجي يستعد لمباراته الأولى في العام الجديد أمام خيتافي يوم 2 يناير، ولكن انطلقت جميع الإنذارات يوم أمس حينما تم الإعلان عن أربعة إيجابيات جديدة لفيروس كورونا بين صفوف فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.


كانت النتائج الإيجابية التي ظهرت أمس هي الخاصة بتيبو كورتوا وكامافينجا بالإضافة إلى فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور.

 
ولكن الصحفي ميلشور رويز من كادينا كوبي كشف أن نتائج فحوصات الحارس البلجيكي اليوم جاءت سلبية، مما يعني أنه جاهز للعودة والاستعداد لمباراة خيتافي، كما أكد الحارس البلجيكي المسحة السلبية بنفسه عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر قبل قليل كتب بها: “لقد حصلت على نتيجتين سلبيتين لفيروس كورونا وأنتظر إذن السلطات الصحية لأتمكن من اللعب”.
 
 

يريد كارلو أنشيلوتي مواصلة الاعتماد على العناصر الجاهزة للاستمرار في المنحنى الإيجابي من النتائج مؤخراً، وسيكون على الحارس الشاب لونين والذي كان جاهزاً لأخذ مكان كورتوا أن ينتظر لفرصة أخرى في المستقبل لحراسة عرين النادي الملكي، وذلك بعد أن شارك في مباراة رسمية واحدة فقط مع الفريق الأبيض وكانت أمام ألكويانو في الموسم الماضي في بطولة كأس ملك إسبانيا.