الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

اتلتيكو مدريد يواجه إشبيلية في قمة الابتعاد بالصدارة

5ffc5fc3f1ca6

ملاعب - وكالات

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى تسجيل فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإسباني، عندما يواصل مشواره في موسم 2020-2021 على أرضه «واندا ميترو بوليتانو» أمام إشبيلية، مساء اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان

وكان من المقرر أن يلاعب أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو على استاد واندا متروبوليتانو يوم السبت، لكن تم تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية، مما يعني أن فريق سيميوني لعب 15 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم.


حقيقة أن الروخيبلانكوس لديهم ثلاث مباريات مؤجلة مقارنة بـ ريال مدريد وبرشلونة لكنهم ما زالوا في الصدارة أمر لا يصدق، في الواقع، يتقدم أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة على ريال مدريد صاحب المركز الثاني وأربع نقاط على برشلونة صاحب المركز الثالث، وهو مؤشر على قوته في القمة.


وفاز أتلتيكو مدريد في 12 مباراة وتعادل في اثنتين وخسر واحدة من 15 مباراة، وسجل 29 هدفًا واستقبل ستة أهداف فقط، وسيدخل مباراة اليوم بعد فوزه بأربعة انتصارات متتالية في الدوري.


وتعرض أتلتيكو مدريد لخسارة مفاجئة بنتيجة 1-0 أمام كورنيلا في كأس ملك إسبانيا يوم 6 يناير، على الرغم من أن الهزيمة قد تساعد في نهاية المطاف فريق العاصمة في سعيه لتحقيق النجاح في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


بينما يدخل إشبيلية المباراة بعد فوز مهم بنتيجة 3-2 على ريال سوسيداد يوم السبت، حيث سجل يوسف النصيري جميع الأهداف الثلاثة لأصحاب الأرض.


ويقدم فريق المدرب جولين لوبيتيجي أيضًا مسيرة رائعة في الدوري، حيث فاز بأربعة من آخر ست مباريات، ليبقى في المركز السادس في جدول الترتيب، ويبتعد بنقطتين فقط عن فياريال صاحب المركز الرابع بمباراتين مؤجلتين، بينما يتأخر بفارق أربع نقاط فقط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، مع مباراتين إضافيتين على العملاق الكتالوني.