الإثنين 28-11-2022

ابن عم ميسي : سيرحل عن برشلونة في حالة واحدة فقط

20190804-The18-Image-Lionel-Messi-Speech-Camp-Nou-2019-1280x720 (1)


ملاعب - علق ابن عم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ليونيل ميسي، ماكسي بيانكوتشي، على مستقبل قائد البلاوجرانا في الأزمة الراهنة ورغبته في الرحيل عن قلعة "كامب نو".
اضافة اعلان

ولم يحضر ميسي يوم أمس، الأحد، الفحوصات الطبية الشاملة الخاصة بتحليل فيروس كورونا، ومن المتوقع ألا يتواجد في تدريبات برشلونة التي تبدأ اليوم، الأثنين، تحت قيادة المدرب، رونالد كومان.


ويريد ميسي الرحيل عن برشلونة، وهذا ما أبلغه للإدارة قبل أيام على الرغم من سريان عقده حتى يونيو 2021، ولن يستطيع مغادرة النادي إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 700 مليون يورو، كما أكدت رابطة الدوري الإسباني.


وتحدث ماكسي عن الأمر في تصريحات لإذاعة "راديو كونتينتال" الإسبانية، وقال: "اعتقدت أن ميسي لن يغادر برشلونة أبدًا، لكن إذا رحل عن النادي فذلك يعني أنه غير سعيد".

وتابع: "أود أن أراه في فريق يلعب بشكل جيد، ومن خلال الفرق التي تسعى وراء التعاقد معه، أرى أن مانشستر سيتي هو المناسب لأسلوبه، ثم باريس سان جيرمان".

وأتم تصريحاته: "لكن علينا الانتظار ولنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، لأن ما قرأته هو أن لديه عقد حتى العام المقبل، وبالتالي، فهو لن يرحل عن برشلونة إلا بحصول النادي على الأموال التي يريدها ولن يتم فسخ عقده".