الإثنين 23-05-2022
ملاعب

إيسكو يتمسك بفرصته الأخيرة مع ريال مدريد

22450507-3dcf-4630-a015-ea80bedffdf7_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات 

ذكرت صحيفة “ آس ” الإسبانية بأن إيسكو لاعب ريال مدريد الحالي سيحصل على فرصته الأخيرة مع المرينجي خلال فترة التحضير للموسم الجديد ، وبعدها سيحسم مصيره بشكلٍ نهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل .

اضافة اعلان
 

وانتقل إيسكو ابن 28 عاماً للعب في صفوف ريال مدريد صيف 2013 ، قادماً من ملقا الإسباني ، ولكن رحلة اللاعب الإسباني مع الريال لم تكن مثالية ، خاصةً في فترته الأخيرة مع المرينجي .

وأشارت الصحيفة إلى أن الموسم الماضي لعب إيسكو فقط 1092 دقيقة في 25 مباراة ، ولم يحظى بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، وكانت الأخبار كلها تشير إلى رحيل اللاعب هذا الصيف عن الفريق .

 

ولكن مع عودة كارلو أنشيلوتي ، فإن الأمور انقلبت رأساً على عقب ، ليحصل إيسكو على فرصة جديدة وأخيرة للاستمرار مع المرينجي في الموسم المقبل .


وأوضحت الصحيفة أن إيسكو يدرك جيداً بأنها ستكون فرصته الأخيرة مع ريال مدريد ، لذلك تدرب اللاعب طوال الصيف ليكون جاهزاً لبدء تدريباته مع المرينجي بأفضل صورة ممكنة .


وأضافت “آس” بأن الجميع في ريال مدريد مندهش من مستوى إيسكو ، والجانب البدني الذي عمل عليه طوال الفترة الماضية ، حيث يرغب في لفت انتباه أنشيلوتي للتمسك باستمراره في الموسم الجديد .


وعودة بينتوس مخطط الأحمال من جديد لريال مدريد سيكون أحد أسباب استمرار إيسكو مع الفريق ، حيث شهد اللاعب أفضل فتراته مع المرينجي أثناء تواجد مدرب الأحمال الإيطالي .