الخميس 25-04-2024
ملاعب

إنيستا يوجه رسالة للاعبي برشلونة من أجل تحقيق الليغا

f6c615ec3c3ad8de084e0e38a38668725c879bb6


ملاعب - تحدث النجم الإسباني أندرياس إنيستا، نجم نادي برشلونة السابق، عن فرص الفريق الكتالوني في الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أكد أن المنافسة ستكون منحصرة بين ريال مدريد والبرسا في الحصول على اللقب، مشيرًا إلى أن هذه البطولة تحتاج إلى القتال والإستمراية.

اضافة اعلان

وأشاد إنيستا بمستوي لاعبي برشلونة في المباريات الأخيرة من الليغا، حيث يرى أن الفريق يسير بشكل أكثر من رائع، كما أنه أرتفع مستواه بشكل ملحوظ، ولكن شدد على أهمية الإستمرارية في الصدارة من أجل الحفاظ على حظوظه في إستعادة اللقب، لا سيما أن الفريق المدريدي لا يستسلم في منافسات الدوري الإسباني.

 

وواصل أنيستا حديثه عن المنافسة، حيث أشار إلى إعجابه الشديد بمستوى ريال بيتيس وريال سويسداد هذا الموسم في الدوري الإسباني، ولكنه مع ذلك لا يزال الفريقين بعيدان عن المنافسة على لقب البطولة، خاصة أنهم لن يتمكنوا من تحمل الضغوط والسير بخطى ثابتة على طول منافسات البطولة.

 

وأضاف أنيستا أن تشافي يسير بخطى ثابتة في الفترة الحالية مع برشلونة، كما أنه يمتلك إمكانيات تدريبية جيدة تؤهله لحصد الألقاب في المستقبل مع الفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه فقط يحتاج لبعض الوقت حتى تتمثل له الخبرة الكافية لإنجاح مشروعه الحالي مع البرسا.