الجمعة 23-10-2020
 

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل موقعة قادش

117473

ملاعب - وكالات

 

تلقى ريال مدريد ضربة جديدة قبل مواجهة قادش، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بعد إصابة لاعبه النرويجي مارتن أوديجارد بشكل مفاجئ، ما أدى لخروجه من قائمة المباراة. 

وأعلن النادي الملكي، عبر موقعه الرسمي، إصابة أوديجارد في العضلة النعلية بالساق اليمنى، وهي عضلة سميكة مسطحة تقع تحت الساق، وتنشأ من أسفل عظمتي الساق وتمتد إلى الكعب، دون أو يوضح مدة غيابه أو المباريات التي سيغيب عنها.


وقال ريال مدريد في بيان (الجمعة): "بعد الفحوص التي خضع لها لاعبنا مارتن أوديجارد بواسطة الفريق الطبي، تم تشخيص إصابة بالعضلة النعلية اليمنى، وسيتم تقييم التعافي من إصابته".

وانضم أوديجارد بذلك إلى قائمة المصابين في النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة، والتي تضم المدافعين الإسبانيين داني كارباخال وألفارو أودريوزولا، وصانع اللعب البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم ماريانو دياز.

 

بينما خرج من قائمة مصابي ريال مدريد للتو المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ولاعب الوسط الألماني توني كروس، وزميله في المركز ذاته الإسباني ماركو أسينسيو، بعد تعافيهم، ليدخلوا قائمة مواجهة قادش لكن لم تتأكد بشكل نهائي إمكانية مشاركتهم في اللقاء.


قائمة ريال مدريد ضد قادش
الفرنسي زين الدين زيدان، أعلن قائمة ضمت 20 لاعبا لمواجهة قادش في الدوري الإسباني، والتي ستكون الأولى ضمن 7 لقاءات يخوضها الفريق الملكي في 22 يوما.


وستضم قائمة ريال مدريد ضد قادش كلا من الحراس تيبو كورتوا وأندري لونين ولوكاس كانيزاريس، والمدافعين ناتشو فرنانديز ورافائيل فاران وإيدير ميليتاو وسيرخيو راموس ومارسيلو وفيرلاند ميندي.


بينما تضم تشكيلة لاعبي وسط الملعب كاسيميرو وفيدي فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو وماكرو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، بجانب المهاجمين فينيسيوس ورودريجو ولوكا يوفيتش وبنزيمة.


ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد خلال 4 مباريات خاضها بالمسابقة.