الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي: هازارد سيلعب كأساسي وهذا الأمر كان مؤسفاً

1527102784blobid0-e1574194736992-1140x811


ملاعب - وكالات

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد قادش، في الجولة الثامنة عشر من الليجا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".


واستهل حديثه:" هازارد سيلعب بشكلٍ أساسي غداً، لديه الرغبة والحافز، مشاركته غداً لم تأتي بسبب الغيابات بل لأنه كان مجتهدًا في التدريبات وقام بعمل جيد حقاً".


وأضاف:"هازارد من الناحية العقلية هو بخير دائماً، المشكلة كانت تكمن في أنه لم يكن جاهزًا بدنياً بنسبة 100%، أعتقد بأنه سيؤدي مباراة رائعة غداً، هو جاهز تماماً الآن ".


وبين:" هازارد جاهز، في النصف الأول من الموسم لم يلعب كثيراً لأن فينيسيوس وبنزيما كانا يقدمان أداءً مذهلًا، وفي الجهة اليمنى كنت أفضل أسينسيو ورودريجو، بإمكانه أن يكون مفيدًا في النصف الثاني".


وزاد:"مودريتش؟ ظهرت نتيجته سلبية لكنه لا يزال متعبٌ قليلًا ومصابًا بالحمى، هو لن يلعب، أيضاً يجب علينا تقييم ما تنص عليه الضوابط، وحتى الآن لم نجد تفسيرًا واضح ".


وأكمل:" في فترتي الأولى تعرض مودريتش لإصابة صعبة، كذلك سيرجيو راموس، الدور الثاني في ذلك الموسم لم يكن جيّداً، ومع ذلك كنا قريبين من تحقيق دوري الأبطال والليجا ".


ونوه:" لن نقوم بتغيير هويتنا، سندافع بشكل عميق في ومناطقنا حالما يتوجب علينا ذلك، هذه الطريقة سارت بشكلٍ جيد في المباريات الماضية، لم نبدأ الموسم بشكلٍ جيد ولكن نواصل التطور الآن".


واستطرد:" إعادة قرعة دوري الأبطال؟ كان الأمر مؤسفًا، سنفكر في المباراة في وقت لاحق، سان جيرمان أحد أفضل الفرق في أوروبا، وبالنسبة لنا سيكون الأمر صعبًا للغاية، ولكنه مثير جداً للاهتمام".


وأتم:" لم نفكر مطلقًا في طلب تأجيل المباراة ضد قادش، لأن لدينا فريقاً يمكنه تعويض مثل هذه الغيابات، كريم بنزيما تدرب بشكل رائعة، وسيلعب غداً في المباراة ".