الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

أنشيلوتي: ضم مبابي لا يشغلني.. وهازارد ليس في أفضل حالاته

anch

ملاعب - وكالات 

 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ليفانتي ، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا.

اضافة اعلان
 

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "علينا تكرار الأشياء الجيدة التي قدمناها في المباراة الماضية ضد ألافيس، ويجب أن نظهر بشكل أفضل في الشوط الأول ونحاول اللعب بقوة وتركيز أكبر، وأعتقد بإمكاننا لعب مباراة جيدة ضد ليفانتي".

وأضاف: "غرفة الملابس ومبابي؟ الأجواء في غرفة الملابس جيدة جدًا، لأن اللاعبين يركزون على عملهم ولا يتحدثون عن السوق، يتحدثون فقط عن المباريات".

وزاد: "إمكانية ضم مبابي؟ لا أعرف حقًا، ولا يهمني ما سيحدث في الأيام المقبلة، ولدي فريق جيد جدًا، أريد أن أعمل معه وأركز فقط على اللاعبين الموجودين معي".

وتابع: "السوق؟ أتحدث مع النادي كل يوم، والفكرة التي يمتلكها النادي حول المستقبل هي نفس الفكرة التي لدي، لكني أعتقد أنه ليس من العدل التحدث عن ذلك الأمر هنا".

"هذا الفريق قادر على التنافس مع الجميع"

وأردف كارلو أنشيلوتي: "هذا الفريق قادر على التنافس مع الجميع، ولدينا العديد من اللاعبين الكبار مثل كورتوا، كارفاخال، بنزيما، بيل، هازارد.. هذا الفريق مليء بالنجوم".

وعن موقف كروس ومودريتش، أوضح: "إصاباتهما مختلفة، مودريتش لا أعرف ما إذا كان سيلعب ضد بيتيس ربما إصابته صغيرة، أما كروس أعتقد أنه سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي، أما كارفاخال سيعود غدًا وهذه أخبار جيدة".

وزاد المدير الفني لريال مدريد: "يمكن الاعتماد على أسينسيو في خط الوسط على اليسار أو اليمين فهو قادر على لعب هذا الدور، وبغياب مودريتش وكروس لدينا كاسيميرو وفالفيردي".

وحول رحيل أوديجارد، علق كارلو أنشيلوتي: "حين تحدثت معه، كان الحديث عن المنافسة ثم تحدث مع عائلته ووقع مع ناد رائع، وأعتقد أنه سيقضي وقتًا ممتعًا وأتمنى له حظًا سعيدًا".