الأحد 03-03-2024
ملاعب

أنشيلوتي: جماهير السعودية لن تؤثر على كروس.. تشافي لا يمتلك خبرتي

epa_soccer_2023-12_2023-12-20_2023-12-20-11038226_epa


ملاعب -أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة برشلونة، غدا الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.
اضافة اعلان

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم السبت: "يوجد هدوء كبير في الفريق. نحن أمام أولى البطولات هذا العام، مباراة يرغب الجميع في رؤيتها".

وعن موقف كارفاخال، كشف: "إنه بخير. كان يحتاج فقط إلى يوم إضافي من الراحة، وسيشارك من دون مشكلة".


وحول حارس المرمى خلال المباراة، علق: "لقد قررت بالفعل من سيشارك، ولكنني لن أفصح عن اسمه. أشكركم على قلقكم بشأن المرمى، ولكن لا تقلقوا".

وأضاف: "لقد قمنا بالتعاقد مع كيبا وكان أساسيا، وتسببت الإصابة في توقفه عن اللعب، والبديل لونين كان يستحق الاستمرار في اللعب. أشعر أنه منذ ذلك الحين لا يمكنني أن أقول من هو الأساسي، المهم أن يفهم الاثنان ذلك. ولقد فهموا ذلك".

وبسؤاله عن تشافي، أجاب: "يقوم بعمله مثلما أقوم به، ليس لديه الخبرة التي أمتلكها، لأنه صغير جدا في السن، لكن مسيرته جيدة للغاية، ويساعده أنه كان واحدا من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم. الفكرة حول كيف يرى هو كرة القدم".

وعن صافرات الجماهير السعودية ضد كروس، كشف: "لم ولن يؤثر فيه ذلك. هو متحمس وجاهز للعب".

واستكمل: "كأس السوبر هي منافسة ستنتهي غدا، إنها بطولة مهمة لصورة النادي. قد يكون ريال مدريد قليلا هو الأفضل، ولكن كل شيء متساوي".

ونوه: "ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام. سنخرج بكامل طاقتنا بسبب تطلعات هذا النادي. نحن نحترم الخصم الذي فاز علينا العام الماضي، ولكن الجوع دائما هو نفسه".

وبسؤاله عن ميندي، أجاب: "هو أفضل ظهير أيسر دفاعيا في العالم. ربما عليه أن يتحسن في الجزء الهجومي".