الأحد 05-05-2024
ملاعب

ألونسو يُعلق على أنباء تدريب ريال مدريد

1


ملاعب - علّق تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، على الأنباء التي ربطته مؤخرا بتولي القيادة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

وذكرت إذاعة "ماركا" الإسبانية هذا الأسبوع أن مسؤولي ريال مدريد اختاروا ألونسو ليكون المدير الفني الجديد للفريق عقب رحيل الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لتدريب منتخب البرازيل في 2024.

 

وقال الإسباني ألونسو "الوقت مبكر جدا، نحن في سبتمبر/ أيلول، لذلك فإن هذا لا يمثل مشكلة، بالطبع أنا أحافظ على تركيزي خاصة بعد أن بدأنا الموسم بشكل جيد ويجب أن أكون أول شخص يواصل العمل بتركيز كبير".

وأضاف أن الأمر لا يمثل مشكلة للاعبي باير ليفركوزن لأنهم "يعرفون طريقة العمل في كرة القدم، لا توجد مشكلة لدى أي لاعب، ولم نتحدث في هذا الأمر".


وتولى ألونسو قيادة باير ليفركوزن قبل 12 شهرا، حيث قاد الفريق للصعود من المركز قبل الأخير إلى السادس في الدوري الألماني، وبدأ الفريق الموسم الحالي بشكل جيد حيث حقق 4 انتصارات وتعادلا، ويبتعد عن بايرن ميونخ، متصدر جدول الترتيب، بفارق الأهداف.


ولعب ألونسو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2014 وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في آخر موسم له، كما تُوج باللقب أيضا مع ليفربول الإنجليزي، بالإضافة لفوزه بكأس العالم في عام 2010 وبطولة أمم أوروبا مرتين مع المنتخب الإسباني.