الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

ألميريا يقترب من قائمة أسوأ 10 أندية في الدوري الإسباني بالتاريخ

ZIMmlm4DnoeMwL0CeJeK1MapYhU2kZMRLUegBK5P


ملاعب - دخل فريق ألميريا الإسباني دوري الدرجة الأولى "لا ليغا" برقم سلبي فريد من نوعه، بعد أن سجل تعادله السلبي أمام أتلتيك بلباو في الجولة 24 من المسابقة.

اضافة اعلان
 

وبهذه النتيجة، أصبح ألميريا أول فريق يتعثر ويتعادل في 24 مباراة متتالية دون تحقيق أي انتصار، محطمًا بذلك الرقم السلبي السابق الذي كان مسجلاً باسم نادي سبورتينغ خيخون خلال موسم 1998/1997.

 

في ذلك الموسم، انتهى مشوار سبورتينغ خيخون في المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 38 مباراة، بمعدل 0.34 نقطة في المباراة الواحدة، وكان هذا الأداء هو الأسوأ في تاريخ الليغا حتى ذلك الحين.

ألميريا، الذي يقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب الليغا برصيد 7 نقاط من تعادلات فقط، يتجه نحو تسجيل اسمه في قائمة أسوأ 10 فرق في تاريخ الدوري الإسباني إذا استمر في تقديم أداءه الحالي.

ويتصدر هذه القائمة نادي سبورتينغ خيخون الذي حصل على 13 نقطة فقط في الموسم 1998/1997، وقد يتجاوز ألميريا هذا الرقم إذا استمر في تقديم أداءه دون تحقيق الانتصار في المباريات المتبقية من الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج السلبية تؤكد على ضعف أداء ألميريا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الليغا، ويواجه تحديات كبيرة لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.