الخميس 18-04-2024
ملاعب

أسطورة برشلونة يلمح إلى مجاملة ريال مدريد تحكيميا.. ويوجه رسالة لـ"ميسي ورفاقه"

thumbs_b_c_a434f2b1d1d964e8477b2de9af243b34


ما يزال الحديث في إسبانيا، بشأن القرارات التحكيمية خلال مباريات ريال مدريد وبرشلونة، متواصلًا، رغم أن منافسات الموسم الرياضي الجديد لم تشتد بعد، حيث خاض الملكي مباراتين فقط، بينما لم يظهر برشلونة حتى الآن في أي لقاء رسمي، بسبب نهاية مشاركته بالنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، في وقت متأخر.
اضافة اعلان

والجدل أثير بصورة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتصر ريال مدريد على حساب مضيفه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

والقرارات التحكيمية خلال المباراة، من احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في اللحظات الحاسمة، مع منح إيمرسون، لاعب ريال بيتيس، بطاقة حمراء في لقطة أخرى، دفعت كارلوس بويول، أسطورة برشلونة إلى التغريد ثلاث مرات، معلقًا على أحداث اللقاء الساخنة.

في تغريدته الأولى والثانية، نشر بويول رموزًا تعبيرية، أبدى بها اندهاشه من القرارات المحتسبة في مباراة غريمه ريال مدريد.

بينما في تغريدته الأخيرة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بعث رسالة خاصة إلى ميسي ورفاقه، حين كتب: "علينا أن نقدم مستويات جيدة للغاية إذا أردنا الفوز، أنا أثق في ذلك، يجب أن يكون ما يحدث -في مباراة ريال مدريد- تحديًا وحافزًا للبرسا، يعيش برشلونة، وسنفوز مرة أخرى".