الأحد 28-04-2024
ملاعب

أرتيتا: جوارديولا الأفضل في كل شيء.. ولهذا أطارد نجوم السيتي

epa_soccer_2023-05_2023-05-20_2023-05-20-10641762_epa


ملاعب - تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن مستقبله في عالم التدريب.

اضافة اعلان
وقال أرتيتا، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعرف تشافي منذ لعبنا معًا في برشلونة. من خلال معرفتي بشخصيته وما يشعر به تجاه المباراة، كان واضحًا أن برشلونة يحتاج لشخص مثله".

وأضاف: "تشافي تحمل الضغط وكان مخلصا لأفكاره دائمًا، كما دافع عن النادي واللاعبين. كان الفريق موثوقًا به طوال العام ونجح في استعادة الليجا".

وعندما سئل إذا كان سيدرب برشلونة أو ريال مدريد في المستقبل، رد أرتيتا: "إسبانيا بلدي. لقد غبت عنها لسنوات عديدة وعند نقطة ما، العودة إلى الليجا والحصول على تجارب أخرى قد تكون خيارًا".

وواصل: "متابعة الليجا؟ بالطبع، أشاهد المباريات في الليل وفقا لما يجذب انتباهي بشكل أكبر، بالإضافة إلى ذلك، يشاهدها أطفالي كثيرًا. كرة القدم دائمًا  على التلفزيون في منزلي".

وبشأن مطاردة آرسنال للاعبي مانشستر سيتي، قال أرتيتا: "الأمر سهل.. لأنهم جيدين جدًا، وأنا أعرفهم وتدربنا معا لمدة 4 سنوات. كل من جابرييل جيسوس وزينتشينكو فازا بثقتي من الناحية الإنسانية، بالإضافة إلى الموهبة والعقلية التي يمتلكها كل منهما".

واختتم: "جوارديولا أفضل مدرب بلا شك.. إنه الأفضل في كل شيء.. الإدارة، إقناع المجموعة بفكرته، جذب الجميع، استخراج الأفضل منهم، اتخاذ القرارات قبل وأثناء المباراة.. بيب عبقري".