الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أرتور ميلو يُفجر مفأجأة بشأن رحيله عن برشلونة

GettyImages-1179443084-1


ملاعب - وكالات

 

 سرد البرازيلي أرتور ميلو، كواليس رحيله عن برشلونة وانتقاله إلى يوفنتوس، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حيث شدد على أن إدارة البارسا لم تُرغمه على المغادرة.


اضافة اعلان
وكان الجميع يعتقد بأن برشلونة أرغم أرتور ميلو على الرحيل من الفريق الكتالوني، من أجل موازنة الحسابات، وإغلاق السنة المالية بدون خسائر فادحة، ولكن يبدو أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، على الأقل وفق ما صرح به اللاعب.


وقال أرتور في تصريحات نقلتها صحيفة (جلوبو سبورت) البرازيلية، مساء اليوم الجمعة: “قرار الرحيل عن برشلونة هو قراري وحدي، لقد قررت مع عائلتي ما هو الأفضل لي”.


وتابع: “لم يُجبرني أحد على شيء أبداً وأنا سعيد جداً بالقرار وعائلتي أيضاً سعيدة جداً. يجب أن أشكر برشلونة لأنهم أعطوني الفرصة للوصول إلى أوروبا، الكثير من الحب لهذا النادي”.

 

وحول يوفنتوس، قال: “أنا حالياً لازلت أتكيف مع المجموعة، أندريا بيرلو منحني الثقة وأعتقد أنني كنت بحاجة إليها. ونعلم أن لاعب كرة القدم بدون ثقة لا يقدم المستويات المطلوبة منه”.

 

وعن اللعب مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قال: “بعد أن لعبت معهما، أصبحت أفهم معنى النجاح، إنهما يتمتعان بعقلية لا تصدق. إنهم لا يكتفون بالقليل. يريدون دائماً المزيد، يسجلان الثاني ويبحثان عن الثالث وهكذا”.