الإثنين 30-01-2023

أتلتيكو مدريد يواجه ريال بيتيس لحسم المربع الذهبي في الدوري الإسباني

459089-أتلتيكو-مدريد-ضد-فالنسيا-في-الدوري-الاسباني-اليوم-الاحد


ملاعب - وكالات 

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على منافسه المباشر ريال بيتيس مساء اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

اضافة اعلان
موعد مباراة ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد
ويحتضن ملعب ستاد بينتو فيامارين، بالعاصمة الإسبانية مدريد، مواجهة ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد فى الخامسة والربع عصر اليوم، الأحد، بتوقيت الاردن.
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 20 نقطة جمعها في 10 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر مواجهتين وتعادل مثلهما.
ويتساوي الروخي بلانكوس مع منافسه المباشر ريال بيتيس صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد 20 نقطة وجمعها من 10 لقاءات، حيث فاز في 6 وتعادل 2 وخسر مثلهما غير أن الأول يتفوق على أصحاب الأرض بفارق هدف وحيد.

ويسعى ريال بيتيس لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لحسم الصراع ضد الأتلتيكو لأخذ الأسبقية والوصول للمركز الرابع، وحسم المربع الذهبي حيث يتساوى الفريقان بنفس الرصيد بـ 20 نقطة في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

فيما سيكافح أتلتيكو مدريد للفوز وخطف نقاط المباراةا لثلاثة للانفراد بالمربع الذهبي والمركز الرابع ولابعاد منافسه وملاحقه المباشر عن مطاردته المستمرة.

وياتى التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: جان أوبلاك.

الدفاع: فيليب مونتيرو – رينليدو ماندافا – أنطوان جريزمان – يانبك كاراسكو.

الوسط: خورخي ميروديو كوكي – ماركوس يورنتي – جيوفري كوندوبيا.

الهجوم: جواو فيليبس – رودريجو دي بول – أكسيل فيتسل.