الخميس 20-06-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد يواجه ريال بيتيس في موقعة نارية بالدوري الإسباني

346735-نادي-أتلتيكو-مدريد


ملاعب - يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة قوية أمام ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني. وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على فالنسيا، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من إجمالي 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويأتي الروخي بلانكوس ثالثا، خلف برشلونة صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 68 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

من ناحية أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي الهولندي ممفيس ديباي الأربعاء الماضى، معاناته من إصابة في عضلة الفخذ تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام جبل طارق، ليغيب عن فريقه أتلتيكو مدريد على الأقل في مواجهتي ريال بيتيس ورايو فايكانو في الدوري الإسباني.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيبدأ المهاجم الهولندي في جلسات العلاج الطبيعي، وتدريبات التـأهيل، ويتبقى فقط استجابة اللاعب للعلاج".

ولم يحدد الطاقم الطبي، كما هو معتاد، مدة غياب اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج نحو أسبوعين للتعافي والعودة للمشاركة.

وسجل صاحب الـ29 عاماً 3 أهداف مع "الروخيبلانكوس" في 8 مباريات منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من برشلونة.