الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد يريد تكرار سيناريو ديفيد فيا مع برشلونة

256469_0


ملاعب  - وكالات

 

انضم أتلتيكو مدريد إلى سباق التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، وذلك في ظل الأنباء التي تؤكد رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اضافة اعلان

وخرج سواريز من حسابات المدرب الجديد رونالد كومان الذي طلب من اللاعب البحث عن نادٍ جديد، وهناك العديد من الخيارات المطروحة أمام اللاعب في الوقت الراهن، وحتى الآن لم يتخذ قرار نهائي بشأن وجهته القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد يرى ما يحدث مع سواريز فرصة مثالية لانتدابه إلى ملعب واندا ميتروبيليتانو هذا الصيف، حيث يعتقد المدرب دييجو سيميوني أنه المهاجم المثالي الذي سيترجم أفكاره داخل الملعب.

وسبق لأتلتيكو مدريد أن أبرم صفقة مماثلة مع برشلونة في صيف 2013 عندما تعاقد مع ديفيد فيا الذي كان يمر بظروف مشابهة في ملعب الكامب نو، ولعب المهاجم الإسباني موسم واحد في صفوف أتلتيكو مدريد وقدم خلاله أداء جيد نسبياً.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد لم يتحرك بأي عرض لغاية الآن للتوقيع مع سواريز، فما زال أمامه عقبة واحدة تتمثل بالجانب الاقتصادي للصفقة، فمن جهة سيطلب برشلونة مبلغ مالي مقابل التخلي عن اللاعب، ومن جهة أخرى سيطلب اللاعب راتباً كبيراً كالذي يحصل عليه الآن.


وسيكون أمام أتلتيكو فرصة حقيقة للتعاقد مع سواريز في حال نجح بالتخلص من دييجو كوستا، لأن ذلك سيسمح له بمنح سواريز الراتب الذي يريده، لكن بشكل عام مهمته لن تكون سهلة في ظل وجود العديد من الاندية المهتمة بمهاجم البرسا.