الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

أتلتيكو مدريد يرد على برشلونة

cad3e4521fec6c39aee575300d34dff0


ملاعب - وكالات

زادت التساؤلات حول مستقبل النجم البرتغالي جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد الإسباني بعد عروض مغرية من أندية أوروبا.

اضافة اعلان
 


جواو فيليكس أصبح قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وقدم مباريات قوية سواء محليا أو قاريا، وشهدت المباراة الأخيرة للفريق أمام ألافيس تسجيل فيليكس لهدفين في الدقيقة 11 و82.

 


ولخصت صحيفة ماركا الإسبانية أداء فيليكس في مباراة السبت الماضي: "قدم سلسلة أعمال فنية، وتألق في كل مرة لمس الكرة، وساهم بانتصار مهم لفريقه".


وفي تصريحات سابقة لخوان لابورتا رئيس برشلونة، أكد أن صفقة تبادلية بين جريزمان المعار لأتلتيكو مدريد هذا الموسم وجواو فيليكس ستكون جميلة.

 



وأشار أن إلى اللاعب يتمتع بمواصفات تساعده بالنجاح في تشكيلة تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني.

 

 

ورغم اهتمام أبرز أندية أوروبا (برشلونة - مانشستر سيتي - ريال مدريد) بخدمات فيليكس، نفى رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، كل الشائعات بشأن الرحيل المحتمل للبرتغالي جواو فيليكس وقال إن اللاعب لديه عقد طويل مع النادي وأنه "راضٍ وسعيد".

وفي تصريحات لوسائل الإعلام قبل ساعات قليلة من مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال سيريزو: "جئنا لمحاولة الفوز من أجل بلوغ نصف النهائي، نحن من بين الـ8 الأوائل والبطل سيكون منهم، فلماذا لا نكون نحن".

 

 

وأضاف قبل مباراة الذهاب التي ستقام على أرض مانشستر: "ستكون مباراة جيدة، جميع المباريات ستكون متكافئة، فلنرى ما إذا تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة لإنهاء الأمر في مدريد. إذا وصلنا إلى نصف النهائي فسيكون موسما أكثر من رائع".

 


وعن مستقبل جواو فيليكس، الذي يمر بلحظة رائعة مع الفريق، أكد سيريزو: "إنه لاعب يتمتع بمستوى عال، إنه يافع جدا وسيقدم المزيد".

 


واختتم "لديه عقد طويل الأمد، وهو راضٍ وسعيد، لا أرى مشكلة تدفعنا للتفكير في إمكانية رحيله".