الخميس 18-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد يحدد بديل جواو فيلكس

209902Image1


ملاعب - استقرت إدارة أتلتيكو مدريد على التعاقد مع المهاجم بورخا إجليسياس، المحترف حاليا في صفوف ريال بيتيس، لتعويض الرحيل المحتمل للبرتغالي جواو فيلكس، بحسب تقارير اخبارية.

وكشفت صحيفة (ماركا) الرياضية، أن إجليسياس (29 عاما) هو اللاعب المستهدف من إدارة "الروخيبلانكوس" خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حال تم الاتفاق على مغادرة جواو فيلكس لجدران النادي المدريدي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال لم يتقدم أي ناد بعروض مغرية لضم فيلكس فإن أتلتيكو لن يتمكن من ضم رأس حربة بيتيس.

وكان جواو فيلكس قد أبدى رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدة عن أتلتيكو، ويعد مانشستر يونايتد وآرسنال وباريس سان جيرمان من بين الأندية المرشحة للتعاقد معه في يناير/كانون ثان المقبل.

وأكدت أن إجليسياس هو اللاعب المفضل للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي يبحث عن رفع معدلات التهديف للفريق والتي تعد الأقل منذ توليه المنصب، بواقع 1.33 هدفا في المباراة.

وحاول أتلتيكو في الماضي التفاوض مع إجليسياس حينما كان لاعبا في إسبانيول لكن المفاوضات لم تسر كما ينبغي لضم اللاعب الذي كان على أبواب القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا في مونديال قطر.

وانضم بورخا للبيتيس في صيف 2019 بمقابل يصل إلى 28 مليون يورو، وقبلها لعب في صفوف فياريال، ريال ساراجوسا، سيلتا فيجو وإسبانيول. 

اضافة اعلان