السبت 27-04-2024
ملاعب

وزير الرياضة المصري يعلق على "طائرة" محمد صلاح لعلاج رفعت

65f5c28042360412cf6ad0c2


ملاعب - علق وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، على ما تردد بشأن اعتزام محمد صلاح نجم ليفربول، إرسال طائرة إسعاف طبي لنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى إنجلترا، لاستكمال علاجه هناك.

اضافة اعلان

وقال أشرف صبحي في بث مباشر عبر "القاهرة 24"، إن مصر لديها طب على أعلى مستوى، مضيفا أن حالة أحمد رفعت الصحية مطمئنة.. وموجود على أحدث أجهزة داخل المستشفى.

 

وأكمل: "حالة أحمد رفعت أحسن من الأول بكتير.. وعرضنا نقله لأي مكان ويفضل أن لا ينقل من مكانه.. ووارد يكون القهوة وشربها الزيادة سبب تعبه.. ولكن ننتظر التحاليل".


وفي هذا الصدد أيضا، أكد عضو بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، رفض الكشف عن اسمه، أن اتحاد الكرة لم يتم إبلاغه بأي شيء يخص تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت لاستكمال علاجه في إنجلترا.
وفي الإطار ذاته، علق مصدر بنادي مودرن فيوتشر على أنباء تدخل محمد صلاح للمساعدة في علاج أحمد رفعت، حيث أوضح المصدر لـ"القاهرة 24" أن النادي لم يتم إبلاغه بأي شيء بهذا الخصوص حتى الآن.
وشدد المصدر في تصريحاته على أن حالة اللاعب أحمد رفعت ما تزال حرجة، ولا تسمح على الإطلاق بنقله من المستشفى الموجود به حاليا بالإسكندرية، وهو المستشفى الذي تم نقله إليه بعد إصابته بالأزمة القلبية داخل أرضية استاد الإسكندرية خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات دوري نايل.