الأحد 23-01-2022
ملاعب

هل يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك الأحد المقبل؟

نادي-الزمالك

ملاعب - يترقب الجميع داخل نادي الزمالك، موعد النقط بالحكم في قضية مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الأسبق، ضد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخاص بوقف واستبعاد مجلسه، وتحويل مخالفات المجلس إلى النيابة العامة.

اضافة اعلان
 

وأجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طعن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، الذي طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، لجلسة 29 أغسطس الجاري، الموافق الأحد المقبل.

 

حالة الترقب داخل نادي الزمالك، انتظارًا لصدور الحكم بشأن عودة مرتضى منصور إلى رئاسة النادي من جديد مع باقي أعضاء مجلسه، أو الحكم بصحة القرار الذي أصدره وزير الشباب والرياضة، لتستمر اللجنة الحالية التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، لحين موعد الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد.


وإذا عاد مرتضى منصور من جديد لرئاسة الزمالك، سيتولى المهمة لمدة شهرين، على أن يدعو لعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي خلال الشهرين المقبلين، مع أحقية خوضه الانتخابات المقبلة.


ومن جانبه، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، جاهزيته ومجلسه، لتسليم مرتضى منصور رئاسة النادي حال صدور قرار من المحكمة يقر بأحقية عودته، مشددًا أنه جاء بقرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة، لإدارة القلعة البيضاء.


وأضاف لبيب «بحسب ما ينص القانون لا بد من تسليم الزمالك يوم 25 نوفمبر المقبل، وانتخابات الزمالك المقبلة ستقام وفقًا للائحة استرشادية وهناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الرياضة لمناقشة ملف الانتخابات وإذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور، سنطبق القانون فعلًا».