الجمعة 18-06-2021
ملاعب

هل يتوقف الدوري المصري بسبب إجراءات كورونا الجديدة؟

98-170151-egyptian-league-new-corona_700x400

ملاعب - بعدما زادت التكهنات حول توقف الدوري المصري بعد القرارات الجديدة التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة كورونا، أصدرت وزارة الرياضة بيانا لتوضيح الأمر.

اضافة اعلان

وأصدر مجلس الوزراء المصري قرارا بغلق المحال والمراكز التجارية ودور السينما والمسارح، من الساعة 9 مساء، لمدة أسبوعين، مع حظر كامل لأي اجتماعات أو مؤتمرات أو حفلات فنية خلال هذه الفترة مع غلق الحدائق والشواطئ العامة خلال عيد الفطر.

وشددت وزارة الرياضة المصرية على سير الحركة الرياضية بشكل طبيعي، من خلال الاستمرار في تنفيذ خطط إعداد المنتخبات الوطنية استعداداً للبطولات ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.


وشددت الوزارة على استمرار تدريبات ومسابقات الفرق الرياضية وإقامة المعسكرات التدريبية في ضوء خطط نشاطات الاتحادات الرياضية للموسم الرياضي 2020-2021، مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ما يعني استمرارية مباريات الدوري المصري بشكل طبيعي.


كما طالبت الوزارة بعدم السماح بوجود تجمعات للأعضاء والرواد داخل كافة الهيئات الرياضية والشبابية، وعدم انعقاد أي جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة وتمديد ذلك الحظر حتى 31 يونيو/حزيران.